إمكانيّة استخدام تطبيقات الذّكاء الاصّطناعي لتنمية مهارات التفكير ‏الناقد لدى طلبة التعليم الأساسي بسلطنة عُمان من وجهة نظر معلّمي ‏الرياضيات ودرجة تضمينها بمناهجهم
السعيدي, ., الكوكي, . (2024). إمكانيّة استخدام تطبيقات الذّكاء الاصّطناعي لتنمية مهارات التفكير ‏الناقد لدى طلبة التعليم الأساسي بسلطنة عُمان من وجهة نظر معلّمي ‏الرياضيات ودرجة تضمينها بمناهجهم. EKB Journal Management System, 8(33), 157-198. doi: 10.21608/ejev.2024.384759
علي بن المر بن سعيد السعيدي; ‏ رحيم الكوكي. "إمكانيّة استخدام تطبيقات الذّكاء الاصّطناعي لتنمية مهارات التفكير ‏الناقد لدى طلبة التعليم الأساسي بسلطنة عُمان من وجهة نظر معلّمي ‏الرياضيات ودرجة تضمينها بمناهجهم". EKB Journal Management System, 8, 33, 2024, 157-198. doi: 10.21608/ejev.2024.384759
السعيدي, ., الكوكي, . (2024). 'إمكانيّة استخدام تطبيقات الذّكاء الاصّطناعي لتنمية مهارات التفكير ‏الناقد لدى طلبة التعليم الأساسي بسلطنة عُمان من وجهة نظر معلّمي ‏الرياضيات ودرجة تضمينها بمناهجهم', EKB Journal Management System, 8(33), pp. 157-198. doi: 10.21608/ejev.2024.384759
السعيدي, ., الكوكي, . إمكانيّة استخدام تطبيقات الذّكاء الاصّطناعي لتنمية مهارات التفكير ‏الناقد لدى طلبة التعليم الأساسي بسلطنة عُمان من وجهة نظر معلّمي ‏الرياضيات ودرجة تضمينها بمناهجهم. EKB Journal Management System, 2024; 8(33): 157-198. doi: 10.21608/ejev.2024.384759