دور جودة مخرجات التعليم الفندقى في تحسين الخدمات الفندقية (من وجهة نظر سوق العمل الفندقي)
هادي طالب, ., أنور السعيد, ., جمال سليمان, ., عبد الفتاح زهري, . (2024). دور جودة مخرجات التعليم الفندقى في تحسين الخدمات الفندقية (من وجهة نظر سوق العمل الفندقي). EKB Journal Management System, 16(16), 1-37. doi: 10.21608/mkaf.2024.384796
طالب هادي طالب; أحمد أنور السعيد; شريف جمال سليمان; محمد عبد الفتاح زهري. "دور جودة مخرجات التعليم الفندقى في تحسين الخدمات الفندقية (من وجهة نظر سوق العمل الفندقي)". EKB Journal Management System, 16, 16, 2024, 1-37. doi: 10.21608/mkaf.2024.384796
هادي طالب, ., أنور السعيد, ., جمال سليمان, ., عبد الفتاح زهري, . (2024). 'دور جودة مخرجات التعليم الفندقى في تحسين الخدمات الفندقية (من وجهة نظر سوق العمل الفندقي)', EKB Journal Management System, 16(16), pp. 1-37. doi: 10.21608/mkaf.2024.384796
هادي طالب, ., أنور السعيد, ., جمال سليمان, ., عبد الفتاح زهري, . دور جودة مخرجات التعليم الفندقى في تحسين الخدمات الفندقية (من وجهة نظر سوق العمل الفندقي). EKB Journal Management System, 2024; 16(16): 1-37. doi: 10.21608/mkaf.2024.384796