أساليب تقديم الاشارات المرجعية بأدوات التدوين الاجتماعي المصاحبة لمصادر التعلم الرقمية وأثرها على تنمية مستويات عمق المعرفة وخفض التجول العقلي لدى طلاب معلم الحاسب الآلي لذوي الاحتياجات الخاصة
شوقي حذيفة, ., عبدالعزيز الجنزوري, . (2024). أساليب تقديم الاشارات المرجعية بأدوات التدوين الاجتماعي المصاحبة لمصادر التعلم الرقمية وأثرها على تنمية مستويات عمق المعرفة وخفض التجول العقلي لدى طلاب معلم الحاسب الآلي لذوي الاحتياجات الخاصة. EKB Journal Management System, 2024(4), 203-328. doi: 10.21608/muja.2024.384827
محمد شوقي حذيفة; عباس عبدالعزيز الجنزوري. "أساليب تقديم الاشارات المرجعية بأدوات التدوين الاجتماعي المصاحبة لمصادر التعلم الرقمية وأثرها على تنمية مستويات عمق المعرفة وخفض التجول العقلي لدى طلاب معلم الحاسب الآلي لذوي الاحتياجات الخاصة". EKB Journal Management System, 2024, 4, 2024, 203-328. doi: 10.21608/muja.2024.384827
شوقي حذيفة, ., عبدالعزيز الجنزوري, . (2024). 'أساليب تقديم الاشارات المرجعية بأدوات التدوين الاجتماعي المصاحبة لمصادر التعلم الرقمية وأثرها على تنمية مستويات عمق المعرفة وخفض التجول العقلي لدى طلاب معلم الحاسب الآلي لذوي الاحتياجات الخاصة', EKB Journal Management System, 2024(4), pp. 203-328. doi: 10.21608/muja.2024.384827
شوقي حذيفة, ., عبدالعزيز الجنزوري, . أساليب تقديم الاشارات المرجعية بأدوات التدوين الاجتماعي المصاحبة لمصادر التعلم الرقمية وأثرها على تنمية مستويات عمق المعرفة وخفض التجول العقلي لدى طلاب معلم الحاسب الآلي لذوي الاحتياجات الخاصة. EKB Journal Management System, 2024; 2024(4): 203-328. doi: 10.21608/muja.2024.384827