أسس وإجراءات تنمية مهارات القراءة الإبداعية والكتابة الإبداعية في ضوء مدخل الطرائف الأدبية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
محمد, . (2024). أسس وإجراءات تنمية مهارات القراءة الإبداعية والكتابة الإبداعية في ضوء مدخل الطرائف الأدبية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 5(28), 470-502. doi: 10.21608/ssl.2024.384885
هند محمود ربيعي محمد. "أسس وإجراءات تنمية مهارات القراءة الإبداعية والكتابة الإبداعية في ضوء مدخل الطرائف الأدبية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 5, 28, 2024, 470-502. doi: 10.21608/ssl.2024.384885
محمد, . (2024). 'أسس وإجراءات تنمية مهارات القراءة الإبداعية والكتابة الإبداعية في ضوء مدخل الطرائف الأدبية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 5(28), pp. 470-502. doi: 10.21608/ssl.2024.384885
محمد, . أسس وإجراءات تنمية مهارات القراءة الإبداعية والكتابة الإبداعية في ضوء مدخل الطرائف الأدبية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 5(28): 470-502. doi: 10.21608/ssl.2024.384885