توسيط حب العلامة في العلاقة بين مصداقية المحتوى ونية الشراء الإلكترونى عبر منصات التواصل الاجتماعي بالتطبيق علي عملاء شركة توشيبا العربي علي "فيسبوك"
شلبي, ., حامد, ., شلبي, . (2024). توسيط حب العلامة في العلاقة بين مصداقية المحتوى ونية الشراء الإلكترونى عبر منصات التواصل الاجتماعي بالتطبيق علي عملاء شركة توشيبا العربي علي "فيسبوك". EKB Journal Management System, 44(3), 138-177. doi: 10.21608/caf.2024.385360
ولاء نجيب عبد الحليم شلبي; حــافــظ مـحـمـد فـريـد حامد; احمد عبد الفتاح محمد شلبي. "توسيط حب العلامة في العلاقة بين مصداقية المحتوى ونية الشراء الإلكترونى عبر منصات التواصل الاجتماعي بالتطبيق علي عملاء شركة توشيبا العربي علي "فيسبوك"". EKB Journal Management System, 44, 3, 2024, 138-177. doi: 10.21608/caf.2024.385360
شلبي, ., حامد, ., شلبي, . (2024). 'توسيط حب العلامة في العلاقة بين مصداقية المحتوى ونية الشراء الإلكترونى عبر منصات التواصل الاجتماعي بالتطبيق علي عملاء شركة توشيبا العربي علي "فيسبوك"', EKB Journal Management System, 44(3), pp. 138-177. doi: 10.21608/caf.2024.385360
شلبي, ., حامد, ., شلبي, . توسيط حب العلامة في العلاقة بين مصداقية المحتوى ونية الشراء الإلكترونى عبر منصات التواصل الاجتماعي بالتطبيق علي عملاء شركة توشيبا العربي علي "فيسبوك". EKB Journal Management System, 2024; 44(3): 138-177. doi: 10.21608/caf.2024.385360