أثر اختلاف توقيت تقديم التغذية الراجعة (الفورية / المرجأة) فى نظام إدارة التعلم الالكتروني لتنمية الدافعية للإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
هشام مصطفى, . (2024). أثر اختلاف توقيت تقديم التغذية الراجعة (الفورية / المرجأة) فى نظام إدارة التعلم الالكتروني لتنمية الدافعية للإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 9(28), 35-85. doi: 10.21608/sjse.2024.244633.1281
اسراء هشام مصطفى. "أثر اختلاف توقيت تقديم التغذية الراجعة (الفورية / المرجأة) فى نظام إدارة التعلم الالكتروني لتنمية الدافعية للإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 9, 28, 2024, 35-85. doi: 10.21608/sjse.2024.244633.1281
هشام مصطفى, . (2024). 'أثر اختلاف توقيت تقديم التغذية الراجعة (الفورية / المرجأة) فى نظام إدارة التعلم الالكتروني لتنمية الدافعية للإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 9(28), pp. 35-85. doi: 10.21608/sjse.2024.244633.1281
هشام مصطفى, . أثر اختلاف توقيت تقديم التغذية الراجعة (الفورية / المرجأة) فى نظام إدارة التعلم الالكتروني لتنمية الدافعية للإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 9(28): 35-85. doi: 10.21608/sjse.2024.244633.1281