فاعلية استخدام استراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
آل حمادي, . (2024). فاعلية استخدام استراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 152(2), 339-368. doi: 10.21608/saep.2024.385467
د. حامد بن أحمد بن حامد آل حمادي. "فاعلية استخدام استراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, 152, 2, 2024, 339-368. doi: 10.21608/saep.2024.385467
آل حمادي, . (2024). 'فاعلية استخدام استراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي', EKB Journal Management System, 152(2), pp. 339-368. doi: 10.21608/saep.2024.385467
آل حمادي, . فاعلية استخدام استراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2024; 152(2): 339-368. doi: 10.21608/saep.2024.385467