النمذجة البنائية لدور العقلية المعرفية والمتانة العقلية في العلاقة بين الضغوط الأكاديمية والاحتراق الأكاديمي لدى طلاب البرامج المميزة بكلية التربية
سليمان, . (2024). النمذجة البنائية لدور العقلية المعرفية والمتانة العقلية في العلاقة بين الضغوط الأكاديمية والاحتراق الأكاديمي لدى طلاب البرامج المميزة بكلية التربية. EKB Journal Management System, 25(9), 226-304. doi: 10.21608/jsre.2024.309622.1716
شيماء سيد سليمان. "النمذجة البنائية لدور العقلية المعرفية والمتانة العقلية في العلاقة بين الضغوط الأكاديمية والاحتراق الأكاديمي لدى طلاب البرامج المميزة بكلية التربية". EKB Journal Management System, 25, 9, 2024, 226-304. doi: 10.21608/jsre.2024.309622.1716
سليمان, . (2024). 'النمذجة البنائية لدور العقلية المعرفية والمتانة العقلية في العلاقة بين الضغوط الأكاديمية والاحتراق الأكاديمي لدى طلاب البرامج المميزة بكلية التربية', EKB Journal Management System, 25(9), pp. 226-304. doi: 10.21608/jsre.2024.309622.1716
سليمان, . النمذجة البنائية لدور العقلية المعرفية والمتانة العقلية في العلاقة بين الضغوط الأكاديمية والاحتراق الأكاديمي لدى طلاب البرامج المميزة بكلية التربية. EKB Journal Management System, 2024; 25(9): 226-304. doi: 10.21608/jsre.2024.309622.1716