الدور الوسيط للبراعة التنظيمية في العلاقة بين أنظمة العمل عالية الأداء وجودة الخدمة المقدمة للعملاء دراسة ميدانية على شركات اتصالات التليفون المحمول في جمهورية مصر العربية The Mediating Role of Organizational Ambidexterity in the Relationship Between High-Performance Work Systems and Quality of Service Provided to Customers" An Applied Study on the M
وصفي محيي, ., يونس إبراهيم, ., محمود زهرة, . (2024). الدور الوسيط للبراعة التنظيمية في العلاقة بين أنظمة العمل عالية الأداء وجودة الخدمة المقدمة للعملاء دراسة ميدانية على شركات اتصالات التليفون المحمول في جمهورية مصر العربية The Mediating Role of Organizational Ambidexterity in the Relationship Between High-Performance Work Systems and Quality of Service Provided to Customers" An Applied Study on the M. EKB Journal Management System, 48(4), 172-212. doi: 10.21608/alat.2024.385636
أحمد وصفي محيي; على يونس إبراهيم; وائل محمود زهرة. "الدور الوسيط للبراعة التنظيمية في العلاقة بين أنظمة العمل عالية الأداء وجودة الخدمة المقدمة للعملاء دراسة ميدانية على شركات اتصالات التليفون المحمول في جمهورية مصر العربية The Mediating Role of Organizational Ambidexterity in the Relationship Between High-Performance Work Systems and Quality of Service Provided to Customers" An Applied Study on the M". EKB Journal Management System, 48, 4, 2024, 172-212. doi: 10.21608/alat.2024.385636
وصفي محيي, ., يونس إبراهيم, ., محمود زهرة, . (2024). 'الدور الوسيط للبراعة التنظيمية في العلاقة بين أنظمة العمل عالية الأداء وجودة الخدمة المقدمة للعملاء دراسة ميدانية على شركات اتصالات التليفون المحمول في جمهورية مصر العربية The Mediating Role of Organizational Ambidexterity in the Relationship Between High-Performance Work Systems and Quality of Service Provided to Customers" An Applied Study on the M', EKB Journal Management System, 48(4), pp. 172-212. doi: 10.21608/alat.2024.385636
وصفي محيي, ., يونس إبراهيم, ., محمود زهرة, . الدور الوسيط للبراعة التنظيمية في العلاقة بين أنظمة العمل عالية الأداء وجودة الخدمة المقدمة للعملاء دراسة ميدانية على شركات اتصالات التليفون المحمول في جمهورية مصر العربية The Mediating Role of Organizational Ambidexterity in the Relationship Between High-Performance Work Systems and Quality of Service Provided to Customers" An Applied Study on the M. EKB Journal Management System, 2024; 48(4): 172-212. doi: 10.21608/alat.2024.385636