مدخل تدريسى مقترح قائم على التفاعل بين استراتيجيتى الابعاد السداسية والمنشطات الاد اركية لتحسين التحصيل األكاديمي فى مقرر طرق تدريس التربية الفنية لطلاب كلية التربية النوعية
يحيى زيتون, . (2024). مدخل تدريسى مقترح قائم على التفاعل بين استراتيجيتى الابعاد السداسية والمنشطات الاد اركية لتحسين التحصيل األكاديمي فى مقرر طرق تدريس التربية الفنية لطلاب كلية التربية النوعية. EKB Journal Management System, 12(21), -. doi: 10.21608/balexu.2024.385667
أميرة يحيى زيتون. "مدخل تدريسى مقترح قائم على التفاعل بين استراتيجيتى الابعاد السداسية والمنشطات الاد اركية لتحسين التحصيل األكاديمي فى مقرر طرق تدريس التربية الفنية لطلاب كلية التربية النوعية". EKB Journal Management System, 12, 21, 2024, -. doi: 10.21608/balexu.2024.385667
يحيى زيتون, . (2024). 'مدخل تدريسى مقترح قائم على التفاعل بين استراتيجيتى الابعاد السداسية والمنشطات الاد اركية لتحسين التحصيل األكاديمي فى مقرر طرق تدريس التربية الفنية لطلاب كلية التربية النوعية', EKB Journal Management System, 12(21), pp. -. doi: 10.21608/balexu.2024.385667
يحيى زيتون, . مدخل تدريسى مقترح قائم على التفاعل بين استراتيجيتى الابعاد السداسية والمنشطات الاد اركية لتحسين التحصيل األكاديمي فى مقرر طرق تدريس التربية الفنية لطلاب كلية التربية النوعية. EKB Journal Management System, 2024; 12(21): -. doi: 10.21608/balexu.2024.385667