إستراتيجية تدريسية مقترحة اعتمادا على نموذج التعلم البنائي وأثرها على الابتكار الحركي لتلاميذ المرحلة الابتدائية
عبدالمجيد, Ø. (2000). إستراتيجية تدريسية مقترحة اعتمادا على نموذج التعلم البنائي وأثرها على الابتكار الحركي لتلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 33(1), 291-330. doi: 10.21608/jsbsh.2000.385955
د/ علي محمد عبدالمجيد. "إستراتيجية تدريسية مقترحة اعتمادا على نموذج التعلم البنائي وأثرها على الابتكار الحركي لتلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 33, 1, 2000, 291-330. doi: 10.21608/jsbsh.2000.385955
عبدالمجيد, Ø. (2000). 'إستراتيجية تدريسية مقترحة اعتمادا على نموذج التعلم البنائي وأثرها على الابتكار الحركي لتلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 33(1), pp. 291-330. doi: 10.21608/jsbsh.2000.385955
عبدالمجيد, Ø. إستراتيجية تدريسية مقترحة اعتمادا على نموذج التعلم البنائي وأثرها على الابتكار الحركي لتلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2000; 33(1): 291-330. doi: 10.21608/jsbsh.2000.385955