استخدام التدريس الفردي الإرشادي بالكتيب المبرمج في علاج بعض صعوبات التعلم وأثره على التحصيل المعرفي ومستوى الأداء المهاري للوثب الطويل
خفاجة, . (1997). استخدام التدريس الفردي الإرشادي بالكتيب المبرمج في علاج بعض صعوبات التعلم وأثره على التحصيل المعرفي ومستوى الأداء المهاري للوثب الطويل. EKB Journal Management System, 29(1), 227-254. doi: 10.21608/jsbsh.1997.386025
د/ميرفت علي حسن خفاجة. "استخدام التدريس الفردي الإرشادي بالكتيب المبرمج في علاج بعض صعوبات التعلم وأثره على التحصيل المعرفي ومستوى الأداء المهاري للوثب الطويل". EKB Journal Management System, 29, 1, 1997, 227-254. doi: 10.21608/jsbsh.1997.386025
خفاجة, . (1997). 'استخدام التدريس الفردي الإرشادي بالكتيب المبرمج في علاج بعض صعوبات التعلم وأثره على التحصيل المعرفي ومستوى الأداء المهاري للوثب الطويل', EKB Journal Management System, 29(1), pp. 227-254. doi: 10.21608/jsbsh.1997.386025
خفاجة, . استخدام التدريس الفردي الإرشادي بالكتيب المبرمج في علاج بعض صعوبات التعلم وأثره على التحصيل المعرفي ومستوى الأداء المهاري للوثب الطويل. EKB Journal Management System, 1997; 29(1): 227-254. doi: 10.21608/jsbsh.1997.386025