التفاعل بين نمط تنظيم المحتوى في بيئة تعلم ذكية ومستوى اليقظة العقلية لتنمية عمق التعلم وخفض الإخفاق المعرفي لدي طلاب كلية التربية
سمير فهيم, ., محمد خليل, . (2024). التفاعل بين نمط تنظيم المحتوى في بيئة تعلم ذكية ومستوى اليقظة العقلية لتنمية عمق التعلم وخفض الإخفاق المعرفي لدي طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 10(54), 969-1056. doi: 10.21608/jedu.2024.318786.2110
شيماء سمير فهيم; شيماء سمير محمد خليل. "التفاعل بين نمط تنظيم المحتوى في بيئة تعلم ذكية ومستوى اليقظة العقلية لتنمية عمق التعلم وخفض الإخفاق المعرفي لدي طلاب كلية التربية". EKB Journal Management System, 10, 54, 2024, 969-1056. doi: 10.21608/jedu.2024.318786.2110
سمير فهيم, ., محمد خليل, . (2024). 'التفاعل بين نمط تنظيم المحتوى في بيئة تعلم ذكية ومستوى اليقظة العقلية لتنمية عمق التعلم وخفض الإخفاق المعرفي لدي طلاب كلية التربية', EKB Journal Management System, 10(54), pp. 969-1056. doi: 10.21608/jedu.2024.318786.2110
سمير فهيم, ., محمد خليل, . التفاعل بين نمط تنظيم المحتوى في بيئة تعلم ذكية ومستوى اليقظة العقلية لتنمية عمق التعلم وخفض الإخفاق المعرفي لدي طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 2024; 10(54): 969-1056. doi: 10.21608/jedu.2024.318786.2110