العلاقة بين شخصية العلامة التجارية للهواتف الذكية والدفاع عنها: الدور الوسيط لحب العلامة التجارية والمعدل لحاجة العملاء إلى التفرد.
عبد النبي خشان, . (2024). العلاقة بين شخصية العلامة التجارية للهواتف الذكية والدفاع عنها: الدور الوسيط لحب العلامة التجارية والمعدل لحاجة العملاء إلى التفرد.. EKB Journal Management System, 48(4), 297-376. doi: 10.21608/alat.2024.386158
محمد عبد النبي خشان. "العلاقة بين شخصية العلامة التجارية للهواتف الذكية والدفاع عنها: الدور الوسيط لحب العلامة التجارية والمعدل لحاجة العملاء إلى التفرد.". EKB Journal Management System, 48, 4, 2024, 297-376. doi: 10.21608/alat.2024.386158
عبد النبي خشان, . (2024). 'العلاقة بين شخصية العلامة التجارية للهواتف الذكية والدفاع عنها: الدور الوسيط لحب العلامة التجارية والمعدل لحاجة العملاء إلى التفرد.', EKB Journal Management System, 48(4), pp. 297-376. doi: 10.21608/alat.2024.386158
عبد النبي خشان, . العلاقة بين شخصية العلامة التجارية للهواتف الذكية والدفاع عنها: الدور الوسيط لحب العلامة التجارية والمعدل لحاجة العملاء إلى التفرد.. EKB Journal Management System, 2024; 48(4): 297-376. doi: 10.21608/alat.2024.386158