دور الإعلان الفكاهي في تعزيز مكانة العلامة لدى عملاء شركات اتصالات الهاتف المحمول بمصر The role of humorous advertising in enhancing brand positioning among customers of mobile telecommunications companies in Egypt.
طلعت أسعد عبد الحميد البنا, ., فرج طه مجاهد, ., الدسوقي عبد العزيز المشد, . (2024). دور الإعلان الفكاهي في تعزيز مكانة العلامة لدى عملاء شركات اتصالات الهاتف المحمول بمصر The role of humorous advertising in enhancing brand positioning among customers of mobile telecommunications companies in Egypt.. EKB Journal Management System, 48(4), 377-418. doi: 10.21608/alat.2024.386160
طلعت طلعت أسعد عبد الحميد البنا; رحاب فرج طه مجاهد; الشيماء الدسوقي عبد العزيز المشد. "دور الإعلان الفكاهي في تعزيز مكانة العلامة لدى عملاء شركات اتصالات الهاتف المحمول بمصر The role of humorous advertising in enhancing brand positioning among customers of mobile telecommunications companies in Egypt.". EKB Journal Management System, 48, 4, 2024, 377-418. doi: 10.21608/alat.2024.386160
طلعت أسعد عبد الحميد البنا, ., فرج طه مجاهد, ., الدسوقي عبد العزيز المشد, . (2024). 'دور الإعلان الفكاهي في تعزيز مكانة العلامة لدى عملاء شركات اتصالات الهاتف المحمول بمصر The role of humorous advertising in enhancing brand positioning among customers of mobile telecommunications companies in Egypt.', EKB Journal Management System, 48(4), pp. 377-418. doi: 10.21608/alat.2024.386160
طلعت أسعد عبد الحميد البنا, ., فرج طه مجاهد, ., الدسوقي عبد العزيز المشد, . دور الإعلان الفكاهي في تعزيز مكانة العلامة لدى عملاء شركات اتصالات الهاتف المحمول بمصر The role of humorous advertising in enhancing brand positioning among customers of mobile telecommunications companies in Egypt.. EKB Journal Management System, 2024; 48(4): 377-418. doi: 10.21608/alat.2024.386160