الاسهام النسبي لكل من الشغف الأكاديمي والرشاقة المعرفية في التنبؤ بعقلية الانماء لدى طلاب المرحلة الثانوية
الوكيل, . (2024). الاسهام النسبي لكل من الشغف الأكاديمي والرشاقة المعرفية في التنبؤ بعقلية الانماء لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 34(4), 179-226. doi: 10.21608/jealex.2024.386200
شيماء عبد المعطي خضرجي الوكيل. "الاسهام النسبي لكل من الشغف الأكاديمي والرشاقة المعرفية في التنبؤ بعقلية الانماء لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 34, 4, 2024, 179-226. doi: 10.21608/jealex.2024.386200
الوكيل, . (2024). 'الاسهام النسبي لكل من الشغف الأكاديمي والرشاقة المعرفية في التنبؤ بعقلية الانماء لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 34(4), pp. 179-226. doi: 10.21608/jealex.2024.386200
الوكيل, . الاسهام النسبي لكل من الشغف الأكاديمي والرشاقة المعرفية في التنبؤ بعقلية الانماء لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2024; 34(4): 179-226. doi: 10.21608/jealex.2024.386200