توسيط القيمة المدركة في العلاقة بين ابتكارية العميل المحفزة وتبني المنتجات الجديدة بالتطبيق على مستخدمي الهواتف الذكية
محمد عيد السعدني, ., الدسوقي عبد العزيز المشد, . (2024). توسيط القيمة المدركة في العلاقة بين ابتكارية العميل المحفزة وتبني المنتجات الجديدة بالتطبيق على مستخدمي الهواتف الذكية. EKB Journal Management System, 48(4), 419-460. doi: 10.21608/alat.2024.386217
نسمة محمد عيد السعدني; الشيماء الدسوقي عبد العزيز المشد. "توسيط القيمة المدركة في العلاقة بين ابتكارية العميل المحفزة وتبني المنتجات الجديدة بالتطبيق على مستخدمي الهواتف الذكية". EKB Journal Management System, 48, 4, 2024, 419-460. doi: 10.21608/alat.2024.386217
محمد عيد السعدني, ., الدسوقي عبد العزيز المشد, . (2024). 'توسيط القيمة المدركة في العلاقة بين ابتكارية العميل المحفزة وتبني المنتجات الجديدة بالتطبيق على مستخدمي الهواتف الذكية', EKB Journal Management System, 48(4), pp. 419-460. doi: 10.21608/alat.2024.386217
محمد عيد السعدني, ., الدسوقي عبد العزيز المشد, . توسيط القيمة المدركة في العلاقة بين ابتكارية العميل المحفزة وتبني المنتجات الجديدة بالتطبيق على مستخدمي الهواتف الذكية. EKB Journal Management System, 2024; 48(4): 419-460. doi: 10.21608/alat.2024.386217