التفاعل بين استراتيجيتي الأمثلة المحلولة (الصحيحة/ غير الصحيحة) في بيئة تعلم إلكترونية والأسلوب المعرفي (تحمل/ عدم تحمل) الغموض وأثره على تنمية مهارات برمجة قواعد البيانات وعمق التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
أحمد عبد العظيم, ., صبحي عبدالحميد, . (2024). التفاعل بين استراتيجيتي الأمثلة المحلولة (الصحيحة/ غير الصحيحة) في بيئة تعلم إلكترونية والأسلوب المعرفي (تحمل/ عدم تحمل) الغموض وأثره على تنمية مهارات برمجة قواعد البيانات وعمق التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 34(9), -. doi: 10.21608/tesr.2024.386267
حمدي أحمد عبد العظيم; أسماء صبحي عبدالحميد. "التفاعل بين استراتيجيتي الأمثلة المحلولة (الصحيحة/ غير الصحيحة) في بيئة تعلم إلكترونية والأسلوب المعرفي (تحمل/ عدم تحمل) الغموض وأثره على تنمية مهارات برمجة قواعد البيانات وعمق التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.". EKB Journal Management System, 34, 9, 2024, -. doi: 10.21608/tesr.2024.386267
أحمد عبد العظيم, ., صبحي عبدالحميد, . (2024). 'التفاعل بين استراتيجيتي الأمثلة المحلولة (الصحيحة/ غير الصحيحة) في بيئة تعلم إلكترونية والأسلوب المعرفي (تحمل/ عدم تحمل) الغموض وأثره على تنمية مهارات برمجة قواعد البيانات وعمق التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.', EKB Journal Management System, 34(9), pp. -. doi: 10.21608/tesr.2024.386267
أحمد عبد العظيم, ., صبحي عبدالحميد, . التفاعل بين استراتيجيتي الأمثلة المحلولة (الصحيحة/ غير الصحيحة) في بيئة تعلم إلكترونية والأسلوب المعرفي (تحمل/ عدم تحمل) الغموض وأثره على تنمية مهارات برمجة قواعد البيانات وعمق التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 2024; 34(9): -. doi: 10.21608/tesr.2024.386267