فاعلية برنامج قائم على نظرية التلقي في تنمية مهارات القراءة الناقدة والقراءة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الإعدادية
محمد حسين سيف, . (2024). فاعلية برنامج قائم على نظرية التلقي في تنمية مهارات القراءة الناقدة والقراءة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 48(48), 213-260. doi: 10.21608/jftp.2024.302655.1409
أحمد محمد حسين سيف. "فاعلية برنامج قائم على نظرية التلقي في تنمية مهارات القراءة الناقدة والقراءة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 48, 48, 2024, 213-260. doi: 10.21608/jftp.2024.302655.1409
محمد حسين سيف, . (2024). 'فاعلية برنامج قائم على نظرية التلقي في تنمية مهارات القراءة الناقدة والقراءة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 48(48), pp. 213-260. doi: 10.21608/jftp.2024.302655.1409
محمد حسين سيف, . فاعلية برنامج قائم على نظرية التلقي في تنمية مهارات القراءة الناقدة والقراءة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 48(48): 213-260. doi: 10.21608/jftp.2024.302655.1409