"أثر استخدام روبوت دردشة الذكاء الاصطناعي (Chatbot) في زيادة التحصيل الدراسي وقياس الدافعية نحو تعلم البرمجة لدى طالبات الصف الأول ثانوي"
الحارثي, ., الراشدي, . (2024). "أثر استخدام روبوت دردشة الذكاء الاصطناعي (Chatbot) في زيادة التحصيل الدراسي وقياس الدافعية نحو تعلم البرمجة لدى طالبات الصف الأول ثانوي". EKB Journal Management System, 48(48), 348-374. doi: 10.21608/jftp.2024.296567.1407
سحر الحارثي; خديجة الراشدي. ""أثر استخدام روبوت دردشة الذكاء الاصطناعي (Chatbot) في زيادة التحصيل الدراسي وقياس الدافعية نحو تعلم البرمجة لدى طالبات الصف الأول ثانوي"". EKB Journal Management System, 48, 48, 2024, 348-374. doi: 10.21608/jftp.2024.296567.1407
الحارثي, ., الراشدي, . (2024). '"أثر استخدام روبوت دردشة الذكاء الاصطناعي (Chatbot) في زيادة التحصيل الدراسي وقياس الدافعية نحو تعلم البرمجة لدى طالبات الصف الأول ثانوي"', EKB Journal Management System, 48(48), pp. 348-374. doi: 10.21608/jftp.2024.296567.1407
الحارثي, ., الراشدي, . "أثر استخدام روبوت دردشة الذكاء الاصطناعي (Chatbot) في زيادة التحصيل الدراسي وقياس الدافعية نحو تعلم البرمجة لدى طالبات الصف الأول ثانوي". EKB Journal Management System, 2024; 48(48): 348-374. doi: 10.21608/jftp.2024.296567.1407