فاعلية استخدام برنامج قائم على نظرية التعلم الاجتماعي الوجداني في تدريس الفلسفة لتنمية الفاعلية الذاتية لدى طلاب المرحلة الثانوية
عزت, . (2024). فاعلية استخدام برنامج قائم على نظرية التعلم الاجتماعي الوجداني في تدريس الفلسفة لتنمية الفاعلية الذاتية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 48(48), 447-472. doi: 10.21608/jftp.2024.295872.1406
آية محمود عزت مصطفى عيسى عزت. "فاعلية استخدام برنامج قائم على نظرية التعلم الاجتماعي الوجداني في تدريس الفلسفة لتنمية الفاعلية الذاتية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 48, 48, 2024, 447-472. doi: 10.21608/jftp.2024.295872.1406
عزت, . (2024). 'فاعلية استخدام برنامج قائم على نظرية التعلم الاجتماعي الوجداني في تدريس الفلسفة لتنمية الفاعلية الذاتية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 48(48), pp. 447-472. doi: 10.21608/jftp.2024.295872.1406
عزت, . فاعلية استخدام برنامج قائم على نظرية التعلم الاجتماعي الوجداني في تدريس الفلسفة لتنمية الفاعلية الذاتية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2024; 48(48): 447-472. doi: 10.21608/jftp.2024.295872.1406