تعرض الجمهور المصري لحملات مقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل عبر فيس بوك عقب طوفان الأقصى وعلاقته باتجاهاته نحوها
Attia, A. (2025). تعرض الجمهور المصري لحملات مقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل عبر فيس بوك عقب طوفان الأقصى وعلاقته باتجاهاته نحوها. EKB Journal Management System, 8(1), 687-795. doi: 10.21608/mebp.2024.310691.1127
Ahmed Attia. "تعرض الجمهور المصري لحملات مقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل عبر فيس بوك عقب طوفان الأقصى وعلاقته باتجاهاته نحوها". EKB Journal Management System, 8, 1, 2025, 687-795. doi: 10.21608/mebp.2024.310691.1127
Attia, A. (2025). 'تعرض الجمهور المصري لحملات مقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل عبر فيس بوك عقب طوفان الأقصى وعلاقته باتجاهاته نحوها', EKB Journal Management System, 8(1), pp. 687-795. doi: 10.21608/mebp.2024.310691.1127
Attia, A. تعرض الجمهور المصري لحملات مقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل عبر فيس بوك عقب طوفان الأقصى وعلاقته باتجاهاته نحوها. EKB Journal Management System, 2025; 8(1): 687-795. doi: 10.21608/mebp.2024.310691.1127