أثر التسويق الوردي في المبيعات (دراسة استطلاعية لآراء عينة من ‏طالبات الجامعات- بورتسودان)‏
عمر, . (2024). أثر التسويق الوردي في المبيعات (دراسة استطلاعية لآراء عينة من ‏طالبات الجامعات- بورتسودان)‏. EKB Journal Management System, 8(33), 513-534. doi: 10.21608/ajahs.2024.386479
فاتن فاروق الأمين عمر. "أثر التسويق الوردي في المبيعات (دراسة استطلاعية لآراء عينة من ‏طالبات الجامعات- بورتسودان)‏". EKB Journal Management System, 8, 33, 2024, 513-534. doi: 10.21608/ajahs.2024.386479
عمر, . (2024). 'أثر التسويق الوردي في المبيعات (دراسة استطلاعية لآراء عينة من ‏طالبات الجامعات- بورتسودان)‏', EKB Journal Management System, 8(33), pp. 513-534. doi: 10.21608/ajahs.2024.386479
عمر, . أثر التسويق الوردي في المبيعات (دراسة استطلاعية لآراء عينة من ‏طالبات الجامعات- بورتسودان)‏. EKB Journal Management System, 2024; 8(33): 513-534. doi: 10.21608/ajahs.2024.386479