أثر الاعلانات على اتجاهات المستهلكين في الريف الفلسطيني نحو ‏الشركات الخاصة "شركة كوكا كولا نموذجا"‏
كلاب, . (2024). أثر الاعلانات على اتجاهات المستهلكين في الريف الفلسطيني نحو ‏الشركات الخاصة "شركة كوكا كولا نموذجا"‏. EKB Journal Management System, 8(33), 535-570. doi: 10.21608/ajahs.2024.386480
مجدي محمـد علي كلاب. "أثر الاعلانات على اتجاهات المستهلكين في الريف الفلسطيني نحو ‏الشركات الخاصة "شركة كوكا كولا نموذجا"‏". EKB Journal Management System, 8, 33, 2024, 535-570. doi: 10.21608/ajahs.2024.386480
كلاب, . (2024). 'أثر الاعلانات على اتجاهات المستهلكين في الريف الفلسطيني نحو ‏الشركات الخاصة "شركة كوكا كولا نموذجا"‏', EKB Journal Management System, 8(33), pp. 535-570. doi: 10.21608/ajahs.2024.386480
كلاب, . أثر الاعلانات على اتجاهات المستهلكين في الريف الفلسطيني نحو ‏الشركات الخاصة "شركة كوكا كولا نموذجا"‏. EKB Journal Management System, 2024; 8(33): 535-570. doi: 10.21608/ajahs.2024.386480