فاعلية تدريس وحدة مقترحة في الجغرافيا باستخدام استراتيجية الأبعاد السداسية المُعدلة في تنمية مهارات التفكير التوليدي لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي
الحفناوي, ., زهران, . (2024). فاعلية تدريس وحدة مقترحة في الجغرافيا باستخدام استراتيجية الأبعاد السداسية المُعدلة في تنمية مهارات التفكير التوليدي لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 39(91.04), -. doi: 10.21608/jsdu.2024.319493.1489
إيمان فاروق إبراهيم الحفناوي; هناء حامد زهران. "فاعلية تدريس وحدة مقترحة في الجغرافيا باستخدام استراتيجية الأبعاد السداسية المُعدلة في تنمية مهارات التفكير التوليدي لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 39, 91.04, 2024, -. doi: 10.21608/jsdu.2024.319493.1489
الحفناوي, ., زهران, . (2024). 'فاعلية تدريس وحدة مقترحة في الجغرافيا باستخدام استراتيجية الأبعاد السداسية المُعدلة في تنمية مهارات التفكير التوليدي لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 39(91.04), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2024.319493.1489
الحفناوي, ., زهران, . فاعلية تدريس وحدة مقترحة في الجغرافيا باستخدام استراتيجية الأبعاد السداسية المُعدلة في تنمية مهارات التفكير التوليدي لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2024; 39(91.04): -. doi: 10.21608/jsdu.2024.319493.1489