د/ محمد سعد عبد الخالق عبد الرازق: فاعلية مدخل التعلم التأملي في تنمية مهارات تحليل النص النبوي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري
(2024). د/ محمد سعد عبد الخالق عبد الرازق: فاعلية مدخل التعلم التأملي في تنمية مهارات تحليل النص النبوي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري. EKB Journal Management System, 6(37), 1-62. doi: 10.21608/jsep.2024.386659
. "د/ محمد سعد عبد الخالق عبد الرازق: فاعلية مدخل التعلم التأملي في تنمية مهارات تحليل النص النبوي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري". EKB Journal Management System, 6, 37, 2024, 1-62. doi: 10.21608/jsep.2024.386659
(2024). 'د/ محمد سعد عبد الخالق عبد الرازق: فاعلية مدخل التعلم التأملي في تنمية مهارات تحليل النص النبوي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري', EKB Journal Management System, 6(37), pp. 1-62. doi: 10.21608/jsep.2024.386659
د/ محمد سعد عبد الخالق عبد الرازق: فاعلية مدخل التعلم التأملي في تنمية مهارات تحليل النص النبوي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري. EKB Journal Management System, 2024; 6(37): 1-62. doi: 10.21608/jsep.2024.386659