التسويق السياسي الالكتروني وأثره على تشكيل الرأي العام في الحملات الانتخابية: دراسة ميدانية
کمال عبد الموجود عيد, . (2024). التسويق السياسي الالكتروني وأثره على تشكيل الرأي العام في الحملات الانتخابية: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 31(92), 1157-1204. doi: 10.21608/aakj.2024.327743.1902
أحمد کمال عبد الموجود عيد. "التسويق السياسي الالكتروني وأثره على تشكيل الرأي العام في الحملات الانتخابية: دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 31, 92, 2024, 1157-1204. doi: 10.21608/aakj.2024.327743.1902
کمال عبد الموجود عيد, . (2024). 'التسويق السياسي الالكتروني وأثره على تشكيل الرأي العام في الحملات الانتخابية: دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 31(92), pp. 1157-1204. doi: 10.21608/aakj.2024.327743.1902
کمال عبد الموجود عيد, . التسويق السياسي الالكتروني وأثره على تشكيل الرأي العام في الحملات الانتخابية: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2024; 31(92): 1157-1204. doi: 10.21608/aakj.2024.327743.1902