فاعلية دمج التكنولوجيا والأساليب الإبداعية في تنمية مهارات القراءة للطلبة ذوي صعوبات تعلم القراءة في الصف الثاني الأساسي
باكير, . (2024). فاعلية دمج التكنولوجيا والأساليب الإبداعية في تنمية مهارات القراءة للطلبة ذوي صعوبات تعلم القراءة في الصف الثاني الأساسي. EKB Journal Management System, 19(4), 3-28. doi: 10.21608/fjssj.2024.319675.1249
عايده باكير. "فاعلية دمج التكنولوجيا والأساليب الإبداعية في تنمية مهارات القراءة للطلبة ذوي صعوبات تعلم القراءة في الصف الثاني الأساسي". EKB Journal Management System, 19, 4, 2024, 3-28. doi: 10.21608/fjssj.2024.319675.1249
باكير, . (2024). 'فاعلية دمج التكنولوجيا والأساليب الإبداعية في تنمية مهارات القراءة للطلبة ذوي صعوبات تعلم القراءة في الصف الثاني الأساسي', EKB Journal Management System, 19(4), pp. 3-28. doi: 10.21608/fjssj.2024.319675.1249
باكير, . فاعلية دمج التكنولوجيا والأساليب الإبداعية في تنمية مهارات القراءة للطلبة ذوي صعوبات تعلم القراءة في الصف الثاني الأساسي. EKB Journal Management System, 2024; 19(4): 3-28. doi: 10.21608/fjssj.2024.319675.1249