فاعلية استخدام استراتيجية التفكير الناقد والإبداعي في تحسين مستوى الإستيعاب القرائي لدى طالبات قسم اللغة الأنجليزية في المرحلة الجامعية
الشنقيطي, . (2024). فاعلية استخدام استراتيجية التفكير الناقد والإبداعي في تحسين مستوى الإستيعاب القرائي لدى طالبات قسم اللغة الأنجليزية في المرحلة الجامعية. EKB Journal Management System, 39(3), 1-46. doi: 10.21608/mathj.2024.308291.1473
سامية محمد محمود الشنقيطي. "فاعلية استخدام استراتيجية التفكير الناقد والإبداعي في تحسين مستوى الإستيعاب القرائي لدى طالبات قسم اللغة الأنجليزية في المرحلة الجامعية". EKB Journal Management System, 39, 3, 2024, 1-46. doi: 10.21608/mathj.2024.308291.1473
الشنقيطي, . (2024). 'فاعلية استخدام استراتيجية التفكير الناقد والإبداعي في تحسين مستوى الإستيعاب القرائي لدى طالبات قسم اللغة الأنجليزية في المرحلة الجامعية', EKB Journal Management System, 39(3), pp. 1-46. doi: 10.21608/mathj.2024.308291.1473
الشنقيطي, . فاعلية استخدام استراتيجية التفكير الناقد والإبداعي في تحسين مستوى الإستيعاب القرائي لدى طالبات قسم اللغة الأنجليزية في المرحلة الجامعية. EKB Journal Management System, 2024; 39(3): 1-46. doi: 10.21608/mathj.2024.308291.1473