استراتيجيَّة قائمة على التعلُّم المستند إلى الدماغ في تدريس قواعد الصَّرف لتنمية الفهم العميق لتلميذات الصَّف الثالث الإعدادي
عبد العزيز عبد العليم علي, . (2024). استراتيجيَّة قائمة على التعلُّم المستند إلى الدماغ في تدريس قواعد الصَّرف لتنمية الفهم العميق لتلميذات الصَّف الثالث الإعدادي. EKB Journal Management System, 39(3), 252-294. doi: 10.21608/mathj.2024.302131.1457
شيماء عبد العزيز عبد العليم علي. "استراتيجيَّة قائمة على التعلُّم المستند إلى الدماغ في تدريس قواعد الصَّرف لتنمية الفهم العميق لتلميذات الصَّف الثالث الإعدادي". EKB Journal Management System, 39, 3, 2024, 252-294. doi: 10.21608/mathj.2024.302131.1457
عبد العزيز عبد العليم علي, . (2024). 'استراتيجيَّة قائمة على التعلُّم المستند إلى الدماغ في تدريس قواعد الصَّرف لتنمية الفهم العميق لتلميذات الصَّف الثالث الإعدادي', EKB Journal Management System, 39(3), pp. 252-294. doi: 10.21608/mathj.2024.302131.1457
عبد العزيز عبد العليم علي, . استراتيجيَّة قائمة على التعلُّم المستند إلى الدماغ في تدريس قواعد الصَّرف لتنمية الفهم العميق لتلميذات الصَّف الثالث الإعدادي. EKB Journal Management System, 2024; 39(3): 252-294. doi: 10.21608/mathj.2024.302131.1457