معوقات استخدام الخرائط الذهنية المحوسبة في تعليم اللغة العربية لطلاب مدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت من وجهة نظر المعلمين
الوتار, . (2024). معوقات استخدام الخرائط الذهنية المحوسبة في تعليم اللغة العربية لطلاب مدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت من وجهة نظر المعلمين. EKB Journal Management System, 34(4), 283-302. doi: 10.21608/jealex.2024.387199
نوري يوسف الوتار. "معوقات استخدام الخرائط الذهنية المحوسبة في تعليم اللغة العربية لطلاب مدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت من وجهة نظر المعلمين". EKB Journal Management System, 34, 4, 2024, 283-302. doi: 10.21608/jealex.2024.387199
الوتار, . (2024). 'معوقات استخدام الخرائط الذهنية المحوسبة في تعليم اللغة العربية لطلاب مدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت من وجهة نظر المعلمين', EKB Journal Management System, 34(4), pp. 283-302. doi: 10.21608/jealex.2024.387199
الوتار, . معوقات استخدام الخرائط الذهنية المحوسبة في تعليم اللغة العربية لطلاب مدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت من وجهة نظر المعلمين. EKB Journal Management System, 2024; 34(4): 283-302. doi: 10.21608/jealex.2024.387199