إسهامات المدرسة الآسيوية في تطوير تخصص الإدارة العامة: دراسة حالة جمهورية الصين الشعبية والدروس المستفادة في السياق العربي لدراسة التخصص
العربي, . (2024). إسهامات المدرسة الآسيوية في تطوير تخصص الإدارة العامة: دراسة حالة جمهورية الصين الشعبية والدروس المستفادة في السياق العربي لدراسة التخصص. EKB Journal Management System, 44(44), 537-586. doi: 10.21608/jwadi.2024.387236
محمد عوض علي العربي. "إسهامات المدرسة الآسيوية في تطوير تخصص الإدارة العامة: دراسة حالة جمهورية الصين الشعبية والدروس المستفادة في السياق العربي لدراسة التخصص". EKB Journal Management System, 44, 44, 2024, 537-586. doi: 10.21608/jwadi.2024.387236
العربي, . (2024). 'إسهامات المدرسة الآسيوية في تطوير تخصص الإدارة العامة: دراسة حالة جمهورية الصين الشعبية والدروس المستفادة في السياق العربي لدراسة التخصص', EKB Journal Management System, 44(44), pp. 537-586. doi: 10.21608/jwadi.2024.387236
العربي, . إسهامات المدرسة الآسيوية في تطوير تخصص الإدارة العامة: دراسة حالة جمهورية الصين الشعبية والدروس المستفادة في السياق العربي لدراسة التخصص. EKB Journal Management System, 2024; 44(44): 537-586. doi: 10.21608/jwadi.2024.387236