دراسة مسحية للصعوبات المُرتبطة بدمج ذوي الهمم في المدارس من وجهة نظر عينة من المُعلمين
الوكيل, ., الكندي, . (2024). دراسة مسحية للصعوبات المُرتبطة بدمج ذوي الهمم في المدارس من وجهة نظر عينة من المُعلمين. EKB Journal Management System, 5(10), 173-238. doi: 10.21608/psyb.2024.327995.1018
سيد أحمد محمد الوكيل; آمنة خلفان الكندي. "دراسة مسحية للصعوبات المُرتبطة بدمج ذوي الهمم في المدارس من وجهة نظر عينة من المُعلمين". EKB Journal Management System, 5, 10, 2024, 173-238. doi: 10.21608/psyb.2024.327995.1018
الوكيل, ., الكندي, . (2024). 'دراسة مسحية للصعوبات المُرتبطة بدمج ذوي الهمم في المدارس من وجهة نظر عينة من المُعلمين', EKB Journal Management System, 5(10), pp. 173-238. doi: 10.21608/psyb.2024.327995.1018
الوكيل, ., الكندي, . دراسة مسحية للصعوبات المُرتبطة بدمج ذوي الهمم في المدارس من وجهة نظر عينة من المُعلمين. EKB Journal Management System, 2024; 5(10): 173-238. doi: 10.21608/psyb.2024.327995.1018