النموذج البنائي للعلاقات بين مناصرة الذات والتدفق الأكاديمي واليقظة العقلية لطلاب الجامعة ذوي صعوبات التعلم
صلاح الدين حسين الشريف, . (2024). النموذج البنائي للعلاقات بين مناصرة الذات والتدفق الأكاديمي واليقظة العقلية لطلاب الجامعة ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/mfes.2024.311525.1912
إيمان صلاح الدين حسين الشريف. "النموذج البنائي للعلاقات بين مناصرة الذات والتدفق الأكاديمي واليقظة العقلية لطلاب الجامعة ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, , , 2024, -. doi: 10.21608/mfes.2024.311525.1912
صلاح الدين حسين الشريف, . (2024). 'النموذج البنائي للعلاقات بين مناصرة الذات والتدفق الأكاديمي واليقظة العقلية لطلاب الجامعة ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/mfes.2024.311525.1912
صلاح الدين حسين الشريف, . النموذج البنائي للعلاقات بين مناصرة الذات والتدفق الأكاديمي واليقظة العقلية لطلاب الجامعة ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2024; (): -. doi: 10.21608/mfes.2024.311525.1912