نموذج بنائي للعلاقات بين الشغف الأكاديمي (المتناغم/القهري) والتعلم المنظم ذاتيًا ومهارات ادارة المعرفة والأداء الأكاديمي لدى طلاب STEM بكليات التربية
مصطفى, . (2024). نموذج بنائي للعلاقات بين الشغف الأكاديمي (المتناغم/القهري) والتعلم المنظم ذاتيًا ومهارات ادارة المعرفة والأداء الأكاديمي لدى طلاب STEM بكليات التربية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/mfes.2024.321149.1941
رانيا إمام مصطفى. "نموذج بنائي للعلاقات بين الشغف الأكاديمي (المتناغم/القهري) والتعلم المنظم ذاتيًا ومهارات ادارة المعرفة والأداء الأكاديمي لدى طلاب STEM بكليات التربية". EKB Journal Management System, , , 2024, -. doi: 10.21608/mfes.2024.321149.1941
مصطفى, . (2024). 'نموذج بنائي للعلاقات بين الشغف الأكاديمي (المتناغم/القهري) والتعلم المنظم ذاتيًا ومهارات ادارة المعرفة والأداء الأكاديمي لدى طلاب STEM بكليات التربية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/mfes.2024.321149.1941
مصطفى, . نموذج بنائي للعلاقات بين الشغف الأكاديمي (المتناغم/القهري) والتعلم المنظم ذاتيًا ومهارات ادارة المعرفة والأداء الأكاديمي لدى طلاب STEM بكليات التربية. EKB Journal Management System, 2024; (): -. doi: 10.21608/mfes.2024.321149.1941