مقارنة لتأثير اسلوبين من اساليب التدريس على القدرات الادراكية الحركية لتلميذات المرحلة الابتدائية
عبدالحليم, Ø. (1995). مقارنة لتأثير اسلوبين من اساليب التدريس على القدرات الادراكية الحركية لتلميذات المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 22(1), 127-145. doi: 10.21608/jsbsh.1995.388663
د/ عزة عمر عبدالحليم. "مقارنة لتأثير اسلوبين من اساليب التدريس على القدرات الادراكية الحركية لتلميذات المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 22, 1, 1995, 127-145. doi: 10.21608/jsbsh.1995.388663
عبدالحليم, Ø. (1995). 'مقارنة لتأثير اسلوبين من اساليب التدريس على القدرات الادراكية الحركية لتلميذات المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 22(1), pp. 127-145. doi: 10.21608/jsbsh.1995.388663
عبدالحليم, Ø. مقارنة لتأثير اسلوبين من اساليب التدريس على القدرات الادراكية الحركية لتلميذات المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 1995; 22(1): 127-145. doi: 10.21608/jsbsh.1995.388663