ففاعلية برنامج قائم على مبادئ التعلم التوليدي في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى طالبات الصف الأول الثانوي
بنت عطية غانم المحياوي, . (2024). ففاعلية برنامج قائم على مبادئ التعلم التوليدي في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى طالبات الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 35(139.1), 505-554. doi: 10.21608/jfeb.2024.320118.2005
ريم بنت عطية غانم المحياوي. "ففاعلية برنامج قائم على مبادئ التعلم التوليدي في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى طالبات الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 35, 139.1, 2024, 505-554. doi: 10.21608/jfeb.2024.320118.2005
بنت عطية غانم المحياوي, . (2024). 'ففاعلية برنامج قائم على مبادئ التعلم التوليدي في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى طالبات الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 35(139.1), pp. 505-554. doi: 10.21608/jfeb.2024.320118.2005
بنت عطية غانم المحياوي, . ففاعلية برنامج قائم على مبادئ التعلم التوليدي في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى طالبات الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2024; 35(139.1): 505-554. doi: 10.21608/jfeb.2024.320118.2005