إعتماد الجمهور المصري علي مواقع التواصل الاجتماعي واتجاهاتهم نحو الاعلانات الالكترونية دراسة ميدانية
صلاح خضري صادق, . (2025). إعتماد الجمهور المصري علي مواقع التواصل الاجتماعي واتجاهاتهم نحو الاعلانات الالكترونية دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 18(1), 671-726. doi: 10.21608/mkasu.2024.308470.1347
علا صلاح خضري صادق. "إعتماد الجمهور المصري علي مواقع التواصل الاجتماعي واتجاهاتهم نحو الاعلانات الالكترونية دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 18, 1, 2025, 671-726. doi: 10.21608/mkasu.2024.308470.1347
صلاح خضري صادق, . (2025). 'إعتماد الجمهور المصري علي مواقع التواصل الاجتماعي واتجاهاتهم نحو الاعلانات الالكترونية دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 18(1), pp. 671-726. doi: 10.21608/mkasu.2024.308470.1347
صلاح خضري صادق, . إعتماد الجمهور المصري علي مواقع التواصل الاجتماعي واتجاهاتهم نحو الاعلانات الالكترونية دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2025; 18(1): 671-726. doi: 10.21608/mkasu.2024.308470.1347