استخدام استراتيجيَّة مُقترحة قائمة على أنماط فارك (VARK) للتَّعلُّم في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفكير التنسيقي والاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإعداديَّة.
محمد احمد محمد الامير, . (2024). استخدام استراتيجيَّة مُقترحة قائمة على أنماط فارك (VARK) للتَّعلُّم في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفكير التنسيقي والاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإعداديَّة.. EKB Journal Management System, 35(139.1), 271-368. doi: 10.21608/jfeb.2024.289001.1908
يسري محمد احمد محمد الامير. "استخدام استراتيجيَّة مُقترحة قائمة على أنماط فارك (VARK) للتَّعلُّم في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفكير التنسيقي والاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإعداديَّة.". EKB Journal Management System, 35, 139.1, 2024, 271-368. doi: 10.21608/jfeb.2024.289001.1908
محمد احمد محمد الامير, . (2024). 'استخدام استراتيجيَّة مُقترحة قائمة على أنماط فارك (VARK) للتَّعلُّم في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفكير التنسيقي والاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإعداديَّة.', EKB Journal Management System, 35(139.1), pp. 271-368. doi: 10.21608/jfeb.2024.289001.1908
محمد احمد محمد الامير, . استخدام استراتيجيَّة مُقترحة قائمة على أنماط فارك (VARK) للتَّعلُّم في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفكير التنسيقي والاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإعداديَّة.. EKB Journal Management System, 2024; 35(139.1): 271-368. doi: 10.21608/jfeb.2024.289001.1908