فعالية برنامج إرشادي انتقائي في تنمية الفهم الانفعالي لدى التلاميذ المعاقين فكرياً المدمجين بمدارس التعليم الابتدائي
محمد عبد العال, . (2024). فعالية برنامج إرشادي انتقائي في تنمية الفهم الانفعالي لدى التلاميذ المعاقين فكرياً المدمجين بمدارس التعليم الابتدائي. EKB Journal Management System, 35(139.2), 247-318. doi: 10.21608/jfeb.2024.309489.1983
حسام محمد عبد العال. "فعالية برنامج إرشادي انتقائي في تنمية الفهم الانفعالي لدى التلاميذ المعاقين فكرياً المدمجين بمدارس التعليم الابتدائي". EKB Journal Management System, 35, 139.2, 2024, 247-318. doi: 10.21608/jfeb.2024.309489.1983
محمد عبد العال, . (2024). 'فعالية برنامج إرشادي انتقائي في تنمية الفهم الانفعالي لدى التلاميذ المعاقين فكرياً المدمجين بمدارس التعليم الابتدائي', EKB Journal Management System, 35(139.2), pp. 247-318. doi: 10.21608/jfeb.2024.309489.1983
محمد عبد العال, . فعالية برنامج إرشادي انتقائي في تنمية الفهم الانفعالي لدى التلاميذ المعاقين فكرياً المدمجين بمدارس التعليم الابتدائي. EKB Journal Management System, 2024; 35(139.2): 247-318. doi: 10.21608/jfeb.2024.309489.1983