فاعلية تدريس العلوم باستخدام نموذج التفكير العلمي الريادي ESTM في تنمية مهارات التفكير المنتج وتحسين اليقظة العقلية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
سليمان, . (2024). فاعلية تدريس العلوم باستخدام نموذج التفكير العلمي الريادي ESTM في تنمية مهارات التفكير المنتج وتحسين اليقظة العقلية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 35(139.2), 1-72. doi: 10.21608/jfeb.2024.307953.1981
فوقيه رجب عبد العزيز سليمان. "فاعلية تدريس العلوم باستخدام نموذج التفكير العلمي الريادي ESTM في تنمية مهارات التفكير المنتج وتحسين اليقظة العقلية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 35, 139.2, 2024, 1-72. doi: 10.21608/jfeb.2024.307953.1981
سليمان, . (2024). 'فاعلية تدريس العلوم باستخدام نموذج التفكير العلمي الريادي ESTM في تنمية مهارات التفكير المنتج وتحسين اليقظة العقلية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 35(139.2), pp. 1-72. doi: 10.21608/jfeb.2024.307953.1981
سليمان, . فاعلية تدريس العلوم باستخدام نموذج التفكير العلمي الريادي ESTM في تنمية مهارات التفكير المنتج وتحسين اليقظة العقلية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 35(139.2): 1-72. doi: 10.21608/jfeb.2024.307953.1981