الدور الوسيط والمٌعدل للملل الأكاديمي في علاقة أنماط الهوية الأكاديمية بالاندماج الأكاديمي لدى الطلاب ذوي الإعاقة البصرية والعاديين بالمرحلة الجامعية
عبدالرحمن, ., بدر, . (2024). الدور الوسيط والمٌعدل للملل الأكاديمي في علاقة أنماط الهوية الأكاديمية بالاندماج الأكاديمي لدى الطلاب ذوي الإعاقة البصرية والعاديين بالمرحلة الجامعية. EKB Journal Management System, 35(139.2), 73-220. doi: 10.21608/jfeb.2024.314214.1995
د/ سعيد عبدالرحمن; أميرة بدر. "الدور الوسيط والمٌعدل للملل الأكاديمي في علاقة أنماط الهوية الأكاديمية بالاندماج الأكاديمي لدى الطلاب ذوي الإعاقة البصرية والعاديين بالمرحلة الجامعية". EKB Journal Management System, 35, 139.2, 2024, 73-220. doi: 10.21608/jfeb.2024.314214.1995
عبدالرحمن, ., بدر, . (2024). 'الدور الوسيط والمٌعدل للملل الأكاديمي في علاقة أنماط الهوية الأكاديمية بالاندماج الأكاديمي لدى الطلاب ذوي الإعاقة البصرية والعاديين بالمرحلة الجامعية', EKB Journal Management System, 35(139.2), pp. 73-220. doi: 10.21608/jfeb.2024.314214.1995
عبدالرحمن, ., بدر, . الدور الوسيط والمٌعدل للملل الأكاديمي في علاقة أنماط الهوية الأكاديمية بالاندماج الأكاديمي لدى الطلاب ذوي الإعاقة البصرية والعاديين بالمرحلة الجامعية. EKB Journal Management System, 2024; 35(139.2): 73-220. doi: 10.21608/jfeb.2024.314214.1995