فاعلية وحدة فى الهندسة قائمة على نظرية التعلم المستند للدماغ لتنمية مستويات التفكير الهندسي لفان هايل لطلاب المرحلة الإعدادية
إبراهيم عبد الحليم رزة, . (2024). فاعلية وحدة فى الهندسة قائمة على نظرية التعلم المستند للدماغ لتنمية مستويات التفكير الهندسي لفان هايل لطلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 35(139.2), 531-562. doi: 10.21608/jfeb.2024.389052
هاجر إبراهيم عبد الحليم رزة. "فاعلية وحدة فى الهندسة قائمة على نظرية التعلم المستند للدماغ لتنمية مستويات التفكير الهندسي لفان هايل لطلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 35, 139.2, 2024, 531-562. doi: 10.21608/jfeb.2024.389052
إبراهيم عبد الحليم رزة, . (2024). 'فاعلية وحدة فى الهندسة قائمة على نظرية التعلم المستند للدماغ لتنمية مستويات التفكير الهندسي لفان هايل لطلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 35(139.2), pp. 531-562. doi: 10.21608/jfeb.2024.389052
إبراهيم عبد الحليم رزة, . فاعلية وحدة فى الهندسة قائمة على نظرية التعلم المستند للدماغ لتنمية مستويات التفكير الهندسي لفان هايل لطلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 35(139.2): 531-562. doi: 10.21608/jfeb.2024.389052