فاعلية استخدام تكنيك الخرائط الذهنيه في تدريس مقررات العمل مع الجماعات للطلاب بين الواقع والمأمول
أبوالوفا, . (2024). فاعلية استخدام تكنيك الخرائط الذهنيه في تدريس مقررات العمل مع الجماعات للطلاب بين الواقع والمأمول. EKB Journal Management System, 68(1), 119-146. doi: 10.21608/dss.2024.311150.1331
آية محمود علي أبوالوفا. "فاعلية استخدام تكنيك الخرائط الذهنيه في تدريس مقررات العمل مع الجماعات للطلاب بين الواقع والمأمول". EKB Journal Management System, 68, 1, 2024, 119-146. doi: 10.21608/dss.2024.311150.1331
أبوالوفا, . (2024). 'فاعلية استخدام تكنيك الخرائط الذهنيه في تدريس مقررات العمل مع الجماعات للطلاب بين الواقع والمأمول', EKB Journal Management System, 68(1), pp. 119-146. doi: 10.21608/dss.2024.311150.1331
أبوالوفا, . فاعلية استخدام تكنيك الخرائط الذهنيه في تدريس مقررات العمل مع الجماعات للطلاب بين الواقع والمأمول. EKB Journal Management System, 2024; 68(1): 119-146. doi: 10.21608/dss.2024.311150.1331