المواطنة الافتراضية والتخطيط لتنمية وعى الشباب بمتطلبات التسويق الالكترونى
عبدالمبدى, . (2024). المواطنة الافتراضية والتخطيط لتنمية وعى الشباب بمتطلبات التسويق الالكترونى. EKB Journal Management System, 68(3), 725-766. doi: 10.21608/dss.2024.320272.1337
سمر إبراهيم عبد المبدى احمد عبدالمبدى. "المواطنة الافتراضية والتخطيط لتنمية وعى الشباب بمتطلبات التسويق الالكترونى". EKB Journal Management System, 68, 3, 2024, 725-766. doi: 10.21608/dss.2024.320272.1337
عبدالمبدى, . (2024). 'المواطنة الافتراضية والتخطيط لتنمية وعى الشباب بمتطلبات التسويق الالكترونى', EKB Journal Management System, 68(3), pp. 725-766. doi: 10.21608/dss.2024.320272.1337
عبدالمبدى, . المواطنة الافتراضية والتخطيط لتنمية وعى الشباب بمتطلبات التسويق الالكترونى. EKB Journal Management System, 2024; 68(3): 725-766. doi: 10.21608/dss.2024.320272.1337