أثر استخدام الفصل الافتراضي (المتزامن / اللامتزامن) علي بعض نواتج التعلم لدي المبتدئين في سباحة الصدر-
إبراهيم محمد, . (2022). أثر استخدام الفصل الافتراضي (المتزامن / اللامتزامن) علي بعض نواتج التعلم لدي المبتدئين في سباحة الصدر-. EKB Journal Management System, 63(4), 2865-2894. doi: 10.21608/jprr.2022.389554
لطفي إبراهيم محمد. "أثر استخدام الفصل الافتراضي (المتزامن / اللامتزامن) علي بعض نواتج التعلم لدي المبتدئين في سباحة الصدر-". EKB Journal Management System, 63, 4, 2022, 2865-2894. doi: 10.21608/jprr.2022.389554
إبراهيم محمد, . (2022). 'أثر استخدام الفصل الافتراضي (المتزامن / اللامتزامن) علي بعض نواتج التعلم لدي المبتدئين في سباحة الصدر-', EKB Journal Management System, 63(4), pp. 2865-2894. doi: 10.21608/jprr.2022.389554
إبراهيم محمد, . أثر استخدام الفصل الافتراضي (المتزامن / اللامتزامن) علي بعض نواتج التعلم لدي المبتدئين في سباحة الصدر-. EKB Journal Management System, 2022; 63(4): 2865-2894. doi: 10.21608/jprr.2022.389554