اتجاهات معلمي المرحلة الثانوية نحو استخدام التطبيقات التربوية للذكاء الاصطناعي في تدريس مادة علم النفس
إسديرة, . (2024). اتجاهات معلمي المرحلة الثانوية نحو استخدام التطبيقات التربوية للذكاء الاصطناعي في تدريس مادة علم النفس. EKB Journal Management System, 5(16), 349-372. doi: 10.21608/jetdl.2024.389837
فوزية سالم إسديرة. "اتجاهات معلمي المرحلة الثانوية نحو استخدام التطبيقات التربوية للذكاء الاصطناعي في تدريس مادة علم النفس". EKB Journal Management System, 5, 16, 2024, 349-372. doi: 10.21608/jetdl.2024.389837
إسديرة, . (2024). 'اتجاهات معلمي المرحلة الثانوية نحو استخدام التطبيقات التربوية للذكاء الاصطناعي في تدريس مادة علم النفس', EKB Journal Management System, 5(16), pp. 349-372. doi: 10.21608/jetdl.2024.389837
إسديرة, . اتجاهات معلمي المرحلة الثانوية نحو استخدام التطبيقات التربوية للذكاء الاصطناعي في تدريس مادة علم النفس. EKB Journal Management System, 2024; 5(16): 349-372. doi: 10.21608/jetdl.2024.389837