اتجاهات معلمي المرحلة الثانوية نحو استخدام التطبيقات التربوية للذكاء الاصطناعي في تدريس مادة علم النفس | ||||
مجلة تکنولوجيا التعليم والتعلم الرقمى | ||||
Volume 5, Issue 16, August 2024, Page 349-372 PDF (670.13 K) | ||||
Document Type: أوراق بحثية محکمة. | ||||
DOI: 10.21608/jetdl.2024.389837 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
فوزية سالم إسديرة ![]() | ||||
جامعة بنى وليد - ليبيا | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث إلى التعرف على اتجاهات معلمي المرحلة الثانوية نحو استخدام التطبيقات التربوية للذكاء الاصطناعي في تدريس مادة علم النفس، والكشف عن أهم التحديات التي تواجه معلمي المرحلة الثانوية نحو استخدام التطبيقات التربوية للذكاء الاصطناعي في تدريس مادة علم النفس، وتكونت عينة البحث من 28 معلم، وأشارت نتائج البحث إلى أن اتجاهات معلمي المرحلة الثانوية نحو استخدام التطبيقات التربوية للذكاء الاصطناعي في تدريس مادة علم النفس كانت إيجابية وجاءت بدرجة مرتفعة، كما أشارت النتائج أيضًا إلى ظهور تحديات كبيرة تواجه معلمي المرحلة الثانوية تعيق استخدام التطبيقات التربوية للذكاء الاصطناعي في تدريس مادة علم النفس. | ||||
Keywords | ||||
الاتجاه; المرحلة الثانوية; الذكاء الاصطناعي | ||||
Statistics Article View: 306 PDF Download: 217 |
||||