استراتيجية التعليم المتمايز لتنمية مهارات التفكير التحليلي لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي في مادة الدراسات الاجتماعية The Differentiated Instruction Strategy to Develop Analytical Thinking Skills for First Year Middle School Pupils in The Social Studies
أحمد, ., محمود, ., محمود, . (2024). استراتيجية التعليم المتمايز لتنمية مهارات التفكير التحليلي لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي في مادة الدراسات الاجتماعية The Differentiated Instruction Strategy to Develop Analytical Thinking Skills for First Year Middle School Pupils in The Social Studies. EKB Journal Management System, 30(10.1), 50-116. doi: 10.21608/jsu.2024.390148
إيمان عبد العزيز فرج أحمد; صلاح الدين عرفة محمود; حمدي أحمد محمود. "استراتيجية التعليم المتمايز لتنمية مهارات التفكير التحليلي لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي في مادة الدراسات الاجتماعية The Differentiated Instruction Strategy to Develop Analytical Thinking Skills for First Year Middle School Pupils in The Social Studies". EKB Journal Management System, 30, 10.1, 2024, 50-116. doi: 10.21608/jsu.2024.390148
أحمد, ., محمود, ., محمود, . (2024). 'استراتيجية التعليم المتمايز لتنمية مهارات التفكير التحليلي لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي في مادة الدراسات الاجتماعية The Differentiated Instruction Strategy to Develop Analytical Thinking Skills for First Year Middle School Pupils in The Social Studies', EKB Journal Management System, 30(10.1), pp. 50-116. doi: 10.21608/jsu.2024.390148
أحمد, ., محمود, ., محمود, . استراتيجية التعليم المتمايز لتنمية مهارات التفكير التحليلي لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي في مادة الدراسات الاجتماعية The Differentiated Instruction Strategy to Develop Analytical Thinking Skills for First Year Middle School Pupils in The Social Studies. EKB Journal Management System, 2024; 30(10.1): 50-116. doi: 10.21608/jsu.2024.390148