نموذج بنائي للعلاقات السببية بين معتقدات القيمة والكفاءة ومفهوم الذات الأكاديمى والانفعالات الدراسية الإيجابية ودافع الإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
مصطفى, ., غنيم, ., إبراهيم, . (2024). نموذج بنائي للعلاقات السببية بين معتقدات القيمة والكفاءة ومفهوم الذات الأكاديمى والانفعالات الدراسية الإيجابية ودافع الإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 30(10.1), 177-279. doi: 10.21608/jsu.2024.390159
آيه نصرالدين حسين مصطفى; محمد عبد السلام غنيم; سماح محمود إبراهيم. "نموذج بنائي للعلاقات السببية بين معتقدات القيمة والكفاءة ومفهوم الذات الأكاديمى والانفعالات الدراسية الإيجابية ودافع الإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 30, 10.1, 2024, 177-279. doi: 10.21608/jsu.2024.390159
مصطفى, ., غنيم, ., إبراهيم, . (2024). 'نموذج بنائي للعلاقات السببية بين معتقدات القيمة والكفاءة ومفهوم الذات الأكاديمى والانفعالات الدراسية الإيجابية ودافع الإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 30(10.1), pp. 177-279. doi: 10.21608/jsu.2024.390159
مصطفى, ., غنيم, ., إبراهيم, . نموذج بنائي للعلاقات السببية بين معتقدات القيمة والكفاءة ومفهوم الذات الأكاديمى والانفعالات الدراسية الإيجابية ودافع الإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2024; 30(10.1): 177-279. doi: 10.21608/jsu.2024.390159