الاستراتيجيات الإبداعية للعلاقات العامة التسويقية عبر الشبكات الاجتماعية ودورها في بناء سمعة العلامة التجارية
محمد الليثى, . (2025). الاستراتيجيات الإبداعية للعلاقات العامة التسويقية عبر الشبكات الاجتماعية ودورها في بناء سمعة العلامة التجارية. EKB Journal Management System, 3(1), 131-156. doi: 10.21608/ajss.2025.390170
أميــــــــرة محمد الليثى. "الاستراتيجيات الإبداعية للعلاقات العامة التسويقية عبر الشبكات الاجتماعية ودورها في بناء سمعة العلامة التجارية". EKB Journal Management System, 3, 1, 2025, 131-156. doi: 10.21608/ajss.2025.390170
محمد الليثى, . (2025). 'الاستراتيجيات الإبداعية للعلاقات العامة التسويقية عبر الشبكات الاجتماعية ودورها في بناء سمعة العلامة التجارية', EKB Journal Management System, 3(1), pp. 131-156. doi: 10.21608/ajss.2025.390170
محمد الليثى, . الاستراتيجيات الإبداعية للعلاقات العامة التسويقية عبر الشبكات الاجتماعية ودورها في بناء سمعة العلامة التجارية. EKB Journal Management System, 2025; 3(1): 131-156. doi: 10.21608/ajss.2025.390170